أخبار

جريمة قتل طفل 5 سنوات والمتهم الأب وزوجته

قلقيلية- قُدس الإخبارية: كُشفت ملابسات جريمة قتل للطفل أيهم جمال قزمار (5 سنوات) من عزبة سلمان جنوب قلقيلية،  وتم القبض على شخصين مشتبه بهما للقيام بالجريمة.

وأوضحت شرطة محافظة قلقيلية، أنها باشرت مع النيابة بالتحقيق في ملابسات وظروف وفاة الطفل قزمار بعدما وصل أمس، إلى المستشفى متوفيًا وأفاد ذويه بأنه سقط من علو.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات في بيان صحفي مساء اليوم الثلاثاء، أن النيابة العامة قررت إحالة الجثمان لمعهد الطب العدلي للتشريح، لمعرفة تفاصيل جريمة مقتله.

وبحسب الشرطة، فانه تم القبض على زوجة والد الطفل والتي اعترفت أثناء التحقيق بأنها قامت بضربه ودفعه عن سطح المنزل، مما أدى إلى وفاته وأنها حاولت تضليل العدالة بالإفادة أنه سقط من علو.

كما أوضحت التحقيقات، بقيام والده أيضًا بضربه والاعتداء عليه قبل يوم من الحادث، وتم توقيفهما لحين استكمال الاجراءات وإحالتهما لجهات الاختصاص.

وأثارت أنباء مقتل الطفل قزمار (5 أعوام) حالة من الاستياء والغضب في الشارع الفلسطيني عقب الاعلان عن تسبب زوجة أبيه بوفاته، كما طالبت جماهير واسعة بتنفيذ عقوبة الاعدام بحق والد الطفل وزوجته، قائلين إنهما لا يستحقان الحياة كما حرموا طفلًا من حياته وأحلامه.

“البيوت
“البيوت
إلى الأعلى