أخبار

فيديو| الأمن الفلسطيني يسلم مستعربين تسللا لمدينة نابلس

ترجمات عبرية – قدس الإخبارية: سلمت أجهزة الأمن الفلسطيني، مساء اليوم السبت، اثنين من قوات المستعربين كانا قد دخلا مدينة نابلس بسلاحهما، بعد إيقاف سيارة كانا يستقلانها في منطقة رفيديا غرب المدينة.

وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية نقلا عن مصادر فلسطينية أن قوة من قوات الأمن الوطني الفلسطيني أوقفت سيارة من نوع (فولكس فاجن/ كادي) بيضاء الليوم قرب سجن الجنيد كان بداخلها شخصان بعد كشفهما من قبل الناس المارين، وبعد تفتيش المركبة تبين أن الشخصين هما عنصرين بالقوات الخاصة الإسرائيلية وكان بحوزتهما مسدسين، حيث جرى التحفظ عليهما واقتيادهما لسجن الجنيد القريب.

وذكرت مصادر خاصة لـ”قدس الإخبارية” أنه وبعد ذلك بلحظات اقتحمت قوة من جيش الاحتلال المدينة من جهة بلدة بيت وزن غربي المدينة، غير أنها انسحبت على الفور بعد نقل الجنديين لسجن الجنيد.

من جهتها كشفت الكتلة الإسلامية ذراع حماس الطلابي بجامعة النجاح، أن مجموعة من نشطائها نجت من محاولة اعتقال على يد قوة خاصة إسرائيلية قرب الحرم الغربي لجامعة النجاح غربي نابلس، مساء اليوم، بعد أن كشف الناس المارة أمرها وحضور قوة من الأجهزة الأمنية للمكان واعتقال المستعربين وتسليمهم لقوات الاحتلال.

“البيوت
إلى الأعلى