أخبار

فيديو | القسام تنشر “رسالة غنائية” من الجنود الأسرى في غزة لعائلاتهم

غزة – قدس الإخبارية: نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أغنية تمثيلية كرسالة دعائية من الكتائب موجهة لعائلات الجنود الأسرى في قطاع غزة.

وتحدثت الأغنية التي بثت باللغة العبرية المترجمة للعربية عن الأوضاع التي يعيشها الجنود الأسرى، وأنهم في كل يوم يعيشون فيه بعيدا عن عائلاتهم تتحمل مسؤوليته حكومة الاحتلال التي أرسلتهم للقتال نيابة عنها في غزة.

وفي نهاية الأغنية تظهر صورة مرفقة للجندي الإسرائيلي الذي فقد في جنوب لبنان قبل سنين، في إشارة إلى إمكانية ملاقاتهم نفس مصير أراد.

وكُتبت على طرف الشاشة في النهاية جملتان أحدهما  على لسان شاؤول باللغة العبرية قال فيها: “مجزرة المدرعات كانت الأكثر سوداوية في حياتي، وقعنا في كمينٍ لعينٍ أنا وبنايا وليليل، للأسف لم يعد بإمكاني الثقة في جولاني فقد أصبحت هرمة”. في حين وردت جملة على لسان جولدين يقول فيها: “أنا لم أعد أثق بجفعاتي بعد أن تخلوا عني وهربوا”.

وأرادت كتائب القسام من الفيديو كليب الذي نشرته إثارة مشاعر عائلات الجنود الأسرى ليمارسوا مزيدا من الضغوط على حكومتهم لبذل المزيد من الجهود للوصول لمعلومات عنهم، او تقديم تنازلات للمقاومة من أجل الإفراج عنهم.

إلى الأعلى