أخبار

#انقذوا_غزة.. صرخة استغاثة لإنقاذ غزة من الموت

غزة – خاص قدس الإخبارية: تداعى آلاف المغردين والمعلقين الفلسطينيين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الدعوة لإنقاذ قطاع غزة من الموت المحقق نتيجة الحصار الواقع عليه منذ أكثر من عقد من الزمن، بالإضافة للوضع الإنساني الذي يعاني منه القطاع نتيجة تقليص التيار الكهربائي الواصل إليها عن طريق الخط الإسرائيلي، بقرار إسرائيلي فلسطيني.

آلاف المغردين والمعلقين أطلقوا صرخات استغاثة للعالم من أجل وضع حد لهذه الجريمة التي تمارس بحق القطاع وأهله، وكانهم سكان في كوكب آخر غير الأرض، والذين يعيشون في ظروف إنسانية مأساوية توشك أن تقتلهم، وقد فعلت بالعديد من الحالات التي لم تجد من يقدم لها العلاج بعد منعها من الخروج من القطاع بقرار إسرائيلي فلسطيني، لتلقى حتفها.

ويعيش قطاع غزة اليوم بلا كهرباء وماء ولا خدمات طبية ولا خدمات إنسانية، ويكاد يكون مكان غير صالح للعيش، كما أكد مبعوث الأمم المتحدة للأراضي الفلسطينية.

هذا الوضع الكارثي كان مدعاة من آلاف النشطاء الفلسطينيين والعرب لإطلاق هذه الحملة على الوسم “#انقذوا_غزة” علها تكون سببا في الضغط على القوى العظمى في العالم للضغط من أجل رفع الحصار والظلم عن قطاع غزة.











إلى الأعلى