أخبار

أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع

فلسطين المحتلة- قُدس الإخبارية: يكون الجو اليوم الاثنين سيكون حاراً الى شديد الحرارة، التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، دون أي تغيير يطرأ.

فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما عن يوم غد الثلاثاء، فيكون الجو وفقًا لتوقعات الدائرة حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الحالة الجوية ليوم الأربعاء المقبل لا تختلف كثيرًا، بحيث يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، مصحوبةً بانخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس المقبل يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ووجهت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرها للأهالي من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشر والرابعة عصرًا.

“البيوت
إلى الأعلى