أخبار

مواقع التواصل ساحة حرب دعائية بين حزب الله و”إسرائيل”

بيروت – قدس الإخبارية: رد حزب الله اللبناني بجملة من التصاميم التهديدية على تهديدات الناطق باسم جيش الاحتلال للشؤون العربية “أفيخاي أدرعي” التي أطلق عليها وسم “#إن_تجرأتم_فاجأناكم”.

واحتوت تصاميم “أفيخاي ادرعي” على تهديدات بشن حرب شعواء على لبنان في حال أقدمت على المبادرة لتنفيذ عمليات تسلل من قبل مقاتلي حزب الله اللبناني للأراضي الفلسطينية المحتلة لأسر جنود أو تنفيذ عمليات فدائية.

وصعدت المستويات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية من وتيرة تحذيراتها لحزب الله اللبناني من شن أي هجمات ضد جيش الاحتلال والمستوطنين.

وتناولت وسائل الإعلام الإسرائيلية تحذيرات المستويات الأمنية والعسكرية باهتمام كبير، مشيرة في تحليلاتها إلى تمكن حزب الله من إكمال استعداداته لأية مواجهة محتملة مع جيش الاحتلال.

وجاء في تهديدات حزب الله عبر مجموعة من التصاميم أطلق عليها وصف “إن فكرتم أبدناكم” صور لآليات لجيش الاحتلال كان قد دمرها مقاتلو الحزب خلال العدوان الإسرائيلي على الجنوب اللبناني عام 2006، بالإضافة لصور للسفينة العسكرية الإسرائيلية التي أعلن حينها الأمين العام لحزب الله عن تدميرها بالتزامن مع خطاب مباشر له في الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

إلى الأعلى