علوم وتكنلوجيا

فيديو| مشكلة جديدة لأبل: أول واقعة لانفجار سماعة لاسلكية

واشنطن- قُدس الإخبارية: اشتكى مستخدم أميركي من انفجار سماعات آبل اللاسلكية أثناء استخدامه لها، وقال كنت استمع للموسيقى أثناء ممارسة الرياضة في إحدى الصالات حينها لاحظت دخان يتصاعد من السماعات اللاسلكية فتركتها على الفور جاء حديثه ذلك بحسب ما نشرته قناة “دبليو إف إل أي” في تقريرٍ لها.

وقال تقرير القناة على لسان “جايسن كولون” صاحب السماعات المتفجرة، إنه بعد رؤيته للدخان ذهب مسرعاً لطب النجدة وترك سماعة الـ آبر بودس ” فوق أحد الأجهزة الرياضية ليتفاجأ بعدها أن سماعته احترقت وانفجرت ولم تعد صالحة للعمل وأضاف “لقد انفجرت. لم أشهد الواقعة، لكنني رأيت بقايا الاحتراق عليها”.

وأعرب كولون، المقيم بمدينة تامبا بولاية فلوريدا الأميركية عن سعادته لتركه للسماعات فور احساسه بالخطر منوهاً أن خطر كبير كان ينتظره في حال استمر بارتدائها، قائلاً كان من الممكن أن يتسبب الانفجار باحتراق جزء من أذني”، مبدياً قلقه من حدوث لك مع المستخدمين الآخرين.

بدوره قال المتحدث باسم الشركة، إن الشركة ستحقق بالأمر وذلك وفقاً للقناة التلفزيونية.

وقد سجلت الفترة الأخيرة الكثير من الحوادث من هذا النوع مما أثار لغطاً كبيراً بين مستخدمين منتجات الأجهزة الإلكترونية، فيما تعد الواقعة الأولى مع سماعات آبل، بحسب تقرير فيديو “سكاي” المرفق.

إلى الأعلى