رياضة

من هو المنتخب الأكثر شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي ؟

شبكة قدس – رياضة:تستعد روسيا لاستقبال النسخة الحادية والعشرون من بطولة كأس العالم،لتشهد الأراضي الروسية افتتاح البطولة غداً الخميس بين المنتخب السعودي ومنتخب روسيا صاحب الضيافة.

ويشارك المنتخب البرتغالي في هذه النسخة بقيادة كرستيانو رونالدو والذي أدي إلى تصنيف البرتغال على أنه أشهر فريق على مواقع الشبكات الاجتماعية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن المدير الفني للمنتخب فرناندو سانتوس يمتلك أكثر من 360 مليون متابع على Facebook و Twitter و Instagram ، فيما يشكل رونالدو حوالي 320 مليون متابع فقط ، في حين أن أقرب منافسيه في هذا السباق هم الثنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي مع 192 مليون و 181 مليون متابع على التوالي.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الإسباني تراجع بصورة كبيرة بعد الفوضي التي سببتها إقالة لوبيتيجي من تدريب المنتخب على خلفية إعلان ريال مدريد تولي الأخير مهمة تدريب الفريق،وأكدت أن لاروخا ضمت 333 مليون متابعًا جماعيًا.

وأشارت الماركا أن أندريس إنييستا يمتلك 73 مليون متابع،فيما يحظى راموس بمتابعة من 62 مليون ،في حين أن جيرارد بيكيه وديفيد دي جيا يتبعان وراءهما بقليل بـ54 و 27 مليون متابع على التوالي.

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يقع في المجموعة الثانية رفقة منتخبات المغرب وإيران وإسبانيا.

الأكثر مشاهدة خلال الأسبوع

إلى الأعلى